الرئيسية » تحققات » مواطن يستغيث من بطش رئيس جهاز مدينة “بدر”

مواطن يستغيث من بطش رئيس جهاز مدينة “بدر”

كتب – محمد سمير

من المتعارف علية أنة لابد وأن يتواجد بكل مؤسسات الدولة والجهات الحكومية إدارة لتلقى شكاوى المواطنين أو أى مظلمة ضد أى مسؤل بهذة الجهات وطبقا لتعليمات السيد الرئيس “عبد الفتاح السيسي” بالتصدى لكافة أنواع الفساد وضرورة الوقوف بقدم وساق مع مصلحة المواطنين .

ولكن عندما يتعرض المواطن للظلم من المسؤل المختص بتلقى الشكاوى فكيف يكون الوضع، والذى يجب أن نعترف بأنه مازالت هناك أخطاء من قبل بعض موظفى مؤسسات الدولة والذى يتحمل وزراها المواطن المصرى الذى لا حول له ولا قوة .

أستغاثة من المواطن ” الحسينى مبارك حسن على ” ليشرح كيف قام مسؤل وزراة الإسكان الذى تسبب فيه إهمال موظفى جهاز مدينة بدر بالتعنت ضده بعد سحب أرضة، ويدعى الحسينى مبارك حسن يمتلك قطعة أرض رقم 99 مجاورة 2 حى ثانى بمدينة بدر والتى تبلغ مساحتها600 متر .

ويقول الحسينى أمتلكت الأرض منذ العام 2010 بعد دفع تكاليفها بالكامل وبالفعل حصلت على كافة تراخيص البناء التى تشير الى بدروم + أرضى + دورين وبالفعل قمت بتنفيذ ما نص علية الترخيص وفى شهر أغسطس الماضى توجهت لجهاز مدينة بدر لطلب الحصول على دور ثالث وكانت الصدمة لى بأنهم أبلغونى بان الارض مسحوبة .

ويشير الحسينى إلى أنه لم يتم مرور اى موظف عليه وإبلاغة بسحب الأرض منه أثناء قيامة بالبناء وإن كانت مسحوبة بالفعل لماذا لم يصدر قرار بوقف البناء !؟

ويؤكد توجهت على الفور إلي رئيس لجنة التظلمات الأستاذ صلاح القليوبى فى 1/8/2017 لم يتم الرد على وبعدها بشهر تماما أرسلت شكوى ثانية ورد رئيس اللجنة بانه لابد من جلب خطاب من جهاز مدينة بدر يفيد بأننى قمت بالبناء فى المدة المحددة لى فقلت له يا أستاذ صلاح انا معى بالفعل مايفيد من الجهاز بأننى قمت ببناء بدروم وارضى ودورين ولدى مستند من الجهاز يفيد بأنة لا توجد مخالفات حتى تاريخ 7/11/2017 ولو كانت الأرض مسحوبة لما تركونى أستكمل البناء، لكنة رفض النظر فى شكوتى ضد جهاز مدينة بدر وأصر على حل مشكلتى مع رئيس الجهاز  الذى يتعنت ضد حل هذة المشكلة .

عن محمود عبد اللطيف

رئيس مجلس ادارة جريدة صوت الشعب المصرى

اضف رد